Monday, 11 December 2017

بسب فوريكس هيستوري مالايسيا


صرف العملات بانغكو سينترال نغ بيليبيناس بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) هو البنك المركزي لجمهورية الفلبين. وقد أنشئ هذا القانون في 3 تموز / يوليه 1993 عملا بأحكام دستور الفلبين لعام 1987 وقانون المصرف المركزي الجديد لعام 1993. وتولت هذه الشراكة من مصرف الفلبين المركزي، الذي أنشئ في 3 كانون الثاني / يناير 1949، بوصفه السلطة النقدية المركزية للبلد . وتتمتع هذه الخطة بالاستقلال المالي والإداري من الحكومة الوطنية في سعيها إلى الاضطلاع بالمسؤوليات المنوطة بها. وكانت مجموعة من الفلبينيين قد وضعت تصورا لبنك مركزي للفلبين في وقت مبكر من عام 1933. وجاءت مع أساسيات مشروع قانون لإنشاء بنك مركزي للبلاد بعد دراسة متأنية للأحكام الاقتصادية لقطع هير-هاويس مشروع قانون استقلال الفلبين الذى وافق عليه الكونجرس الامريكى. وخلال فترة الكمنولث (1935-1941)، استمرت المناقشة حول بنك مركزي فلبيني من شأنه أن يعزز استقرار الأسعار والنمو الاقتصادي. وتتولى إدارة الشؤون المالية والخزينة الوطنية إدارة النظام النقدي في البلد. وكانت الفلبين على مستوى الصرف باستخدام الدولار الأمريكي الذي كان مدعوما بنسبة 100 في المئة احتياطي الذهب العملة القياسية. وفي عام 1939، ووفقا لما يقتضيه قانون تيدينغز - ماكدوفي، أصدرت الهيئة التشريعية الفلبينية قانونا بإنشاء مصرف مركزي. وبما أنه قانون نقدي، فإنه يتطلب موافقة رئيس الولايات المتحدة. ومع ذلك، رفض الرئيس فرانكلين روزفلت ذلك بسبب معارضة قوية من المصالح المكتسبة. وصدر قانون ثان في عام 1944 أثناء الاحتلال الياباني، ولكن وصول قوات التحرير الأمريكية أحبط تنفيذه. وبعد فترة وجيزة من تولي الرئيس مانويل روكساس مهام منصبه في عام 1946، أمر وزير المالية آنذاك ميغيل كواديرنو، الأب، بوضع ميثاق لبنك مركزي. وأصبح إنشاء سلطة نقدية أمرا حتميا بعد عام نتيجة للنتائج التي توصلت إليها لجنة المالية الفلبينية الأمريكية المشتركة برئاسة السيد كواديرنو. وأوصت اللجنة، التي درست المشاكل المالية والنقدية والمالية الفلبينية في عام 1947، بالتحول من معيار صرف الدولار إلى نظام العملة المدارة. وكان من الضروري وجود مصرف مركزي لتنفيذ التحول المقترح إلى النظام الجديد. وعلى الفور، أصدر مجلس البنك المركزي، الذي أنشأه الرئيس مانويل روكساس لإعداد ميثاق سلطة نقدية مقترحة، مسودة. وقدم إلى الكونغرس في شباط / فبراير 1948. وبحلول حزيران / يونيه من نفس العام، أعلن الرئيس الجديد الذي أعلنه إلبيديو كيرينو، الذي خلف الرئيس روكساس، توقيعه على القانون الجمهوري رقم 265، وقانون المصرف المركزي لعام 1948. وكان إنشاء المصرف المركزي للفلبين خطوة محددة نحو السيادة الوطنية. وعلى مر السنين، أدخلت تغييرات لجعل الميثاق أكثر استجابة لاحتياجات الاقتصاد. وفي 29 تشرين الثاني / نوفمبر 1972، اعتمد المرسوم الرئاسي رقم 72 توصيات لجنة المسح المصرفية المشتركة بين صندوق النقد الدولي والبنك المركزي الذي أجرى دراسة عن النظام المصرفي الفلبيني. واقترحت اللجنة برنامجا يهدف إلى ضمان سلامة النظم ونموها الصحي. وتتعلق أهم توصياتها بأهداف المصرف المركزي وهياكله المتعلقة بوضع السياسات ونطاق سلطته وإجراءاته للتعامل مع المؤسسات المالية المشكلة. وقد سعت التغييرات اللاحقة إلى تعزيز قدرة البنك المركزي، في ضوء الاقتصاد النامي، على إنفاذ القوانين والأنظمة المصرفية والاستجابة للقضايا المصرفية المركزية الناشئة. وهكذا، فقد كلفت الجمعية الوطنية في دستور عام 1973 بإنشاء سلطة نقدية مركزية مستقلة. وفي وقت لاحق، عينت بد 1801 مصرف الفلبين المركزي بوصفه السلطة النقدية المركزية (سما). بعد سنوات، اعتمد دستور عام 1987 أحكام الهيئة العامة لسوق المال من دستور 1973 التي كانت تهدف أساسا إلى إنشاء سلطة نقدية مستقلة من خلال زيادة الرسملة وزيادة تمثيل القطاع الخاص في مجلس النقد. وشهدت الإدارة التي أعقبت الحكومة الانتقالية للرئيس كورازون سي أكينو تحول فصل آخر في المصارف المركزية الفلبينية. ووفقا لأحكام دستور عام 1987، وقع الرئيس فيديل ف. راموس قانونا للجمهورية رقم 7653، وهو قانون المصرف المركزي الجديد، في 14 حزيران / يونيه 1993. وينص القانون على إنشاء سلطة نقدية مستقلة تعرف باسم بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، مع الحفاظ على استقرار الأسعار صراحة كهدف أساسي. ولم يكن هذا الهدف منصوصا عليه إلا في ميثاق البنك المركزي القديم. ويعطي القانون أيضا الاستقلال المالي والإداري لبنغكو سينترال الذي لم يكن لدى البنك المركزي القديم. وفي 3 تموز / يوليه 1993، بدأ نفاذ قانون المصرف المركزي الجديد. ويهدف هذا البرنامج إلى أن يكون سلطة نقدية عالمية المستوى ومحفزا لاقتصاد قادر على المنافسة عالميا ونظام مالي يوفر نوعية حياة عالية لجميع الفلبينيين. وتلتزم "بي إس بي" بتعزيز والحفاظ على استقرار الأسعار وتوفير القيادة الاستباقية في إقامة نظام مالي قوي يؤدي إلى نمو متوازن ومستدام للاقتصاد. وتحقيقا لهذه الغاية، تضطلع اللجنة بسياسة نقدية سليمة وإشراف فعال على المؤسسات المالية الخاضعة لولايتها. والهدف الرئيسي من هذه البرامج هو الحفاظ على استقرار الأسعار الذي يؤدي إلى نمو اقتصادي متوازن ومستدام. ويهدف مشروع الشراكة الثنائية أيضا إلى تعزيز والحفاظ على الاستقرار النقدي وإمكانية تحويل العملة الوطنية. ويوفر برنامج التخطيط الاستراتيجي توجهات تتعلق بالسياسة العامة في مجالات المال والمصارف والائتمان. وهي تشرف على عمليات المصارف وتمارس صلاحيات تنظيمية على المؤسسات المالية غير المصرفية ذات الوظائف شبه المصرفية. وبموجب قانون البنك المركزي الجديد، يضطلع مكتب التخطيط الاستراتيجي بالمهام التالية، وكلها تتعلق بوضعه كسلطة نقدية مركزية للجمهورية. إدارة السيولة. ويقوم البنك بإعداد وتنفيذ السياسة النقدية الرامية إلى التأثير على عرض النقود بما يتفق مع هدفه الرئيسي المتمثل في الحفاظ على استقرار الأسعار قضية العملة. وللمصرف القدرة الحصرية على إصدار العملة الوطنية. وتضمن الحكومة جميع الأوراق النقدية والقطع النقدية التي تصدرها الحكومة الاتحادية، وهي تعتبر مناقصة قانونية لجميع الديون الخاصة والعامة مقرض الملاذ الأخير. يمتد برنامج بسب للخصومات والقروض والسلف للمؤسسات المصرفية لأغراض الرقابة المالية. ويشرف البنك على المصارف ويمارس صلاحيات تنظيمية على المؤسسات غير المصرفية التي تؤدي وظائف شبه مصرفية إدارة احتياطيات النقد الأجنبي. وتسعى خطة استمرارية الأعمال إلى الحفاظ على احتياطيات دولية كافية لتلبية أي طلبات صافية متوقعة للعملات الأجنبية من أجل الحفاظ على الاستقرار الدولي للبيزو الفلبيني وقابليته للتحديد. تحديد سياسة سعر الصرف. ويحدد برنامج السياسة النقدية سياسة سعر الصرف في الفلبين. حاليا، و بسب تلتزم سياسة سعر الصرف الأجنبي الموجهة نحو السوق بحيث دور بانغكو سينترال هو أساسا لضمان ظروف منظمة في السوق أنشطة أخرى. ويعمل المكتب بصفته المصرف، والمستشار المالي، والوديع الرسمي للحكومة، وأقسامها السياسية وأجهزتها، والشركات المملوكة للحكومة والتي تسيطر عليها الحكومة. حوكمة البنك يمارس مجلس النقد صلاحيات ووظائف البنك، مثل تسيير السياسة النقدية واإلشراف على النظام المالي. رئيسها هو حاكم بسب، مع خمسة أعضاء بدوام كامل من القطاع الخاص وعضو واحد من مجلس الوزراء. والحاكم هو المسؤول التنفيذي الأول للمكتب ويطلب منه أن يوجه ويشرف على العمليات والإدارة الداخلية للمكتب. ويتولى نائب الحاكم رئاسة كل قطاع من القطاعات التي يعمل فيها القطاع الخاص على النحو التالي: يتولى قطاع الاستقرار النقدي مسؤولية صياغة وتنفيذ السياسة النقدية لمقدمي الخدمات، بما في ذلك تلبية الاحتياجات المصرفية لجميع المصارف من خلال قبول الودائع وسحب الخدمات وتقديم الائتمان من خلال إعادة الخصم منشأة. ويتولى قطاع اإلشراف والفحص مراقبة ومراقبة االلتزام بالقوانين المصرفية من أجل تعزيز نظام مصرفي سليم وصحي. يخدم قطاع إدارة الموارد احتياجات الموارد البشرية والمالية والمادية للمكتب. والحاكم هو المسؤول التنفيذي الأول للهيئة ويطلب منه أن يوجه ويشرف على العمليات والإدارة الداخلية للمكتب. وعلى وجه التحديد، يقوم الحاكم بإعداد جدول أعمال اجتماعات مجلس النقد ويقدم توصيات بشأن السياسة العامة للنظر في قيام المجلس بتنفيذ وإدارة السياسات والتدابير التي يوافق عليها مجلس النقد الذي يحدد ويحدد المكافآت والمكافآت الأخرى للموظفين، ويفرض أيضا فإن الإجراءات التأديبية على موظفي بانغكو سينترال تقدم آراء أو قرارات أو أحكام تكون نهائية ومنفذة إلى أن يتم عكسها أو تعديلها من قبل مجلس النقد بشأن المسائل المتعلقة بتطبيق أو إنفاذ القوانين المتعلقة بالمؤسسات التي يشرف عليها مكتب حماية المشاريع والقوانين المتعلقة وشبه البنوك، وكذلك اللوائح والسياسات والتعليمات الصادرة عن مجلس النقد، وتنفيذها يمارس صلاحيات أخرى يخولها له مجلس النقد. والحاكم هو الممثل الرئيسي لمجلس النقد والهيئة. وعلى هذا النحو، يكون للمحافظ سلطة تمثيل ما يلي: تمثيل مجلس النقد والهيئة في جميع المعاملات مع المكاتب والوكالات والأجهزة الأخرى التابعة للحكومة وجميع الأشخاص أو الكيانات الأخرى، العامة منها أو الخاصة، سواء أكانت العقود المحلية أو الأجنبية أو الدولية المبرمة من قبل بسب والملاحظات والأوراق المالية الصادرة عن بسب، جميع التقارير، والميزانية العمومية، وبيانات الأرباح والخسائر، والمراسلات وغيرها من الوثائق من بسب. السياسة النقدية الهدف األساسي من سياسات سياسة االستثمار هو تعزيز التضخم المنخفض والمستقر الذي يفضي إلى نمو اقتصادي متوازن ومستدام. ويهدف اعتماد إطار يستهدف التضخم للسياسة النقدية في كانون الثاني / يناير 2002 إلى تحقيق هذا الهدف. وتقوم بانغكو سينترال بالإشراف على عمليات المصارف وتمارس صلاحيات تنظيمية على النحو المنصوص عليه في قانون البنك المركزي الجديد والقوانين الأخرى ذات الصلة على عمليات شركات التمويل والمؤسسات المالية غير المصرفية التي تؤدي وظائف شبه مصرفية. روابط مفيدة كيرنسي أوف فيلبينس: بيزو فلبيني قائمة البنوك المركزية: البنوك المركزية الموقع الرسمي ل بانغكو سينترال نغ بيليبيناس: bsp. gov. ph دائرة المالية: dof. gov. ph المديرين التنفيذيين للمعهد المالي في الفلبين: finex. org. ph حقوق النشر كوبي 2011-2017 exchangeangecurrency. biz مداش تبادل العملة كيف بسب وسطاء الفوركس تؤثر على قواعد التداول في الفلبين أعلى وسطاء الفوركس بانكو سينترال نغ بيليبيناس هو البنك المركزي للفلبين التي تراقب أداء الاقتصاد الفلبين لبيئة عمل آمنة ومستقرة . النظام المالي في الفلبين جديد نسبيا في أسواق الفوركس العالمية، وتواجه البلاد منافسة شديدة في القطاع المالي من جيرانها المباشرين، وخاصة اليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا. وقد حصل البنك المركزي الدولي على العديد من الجوائز من الخبراء الماليين في جميع أنحاء آسيا لكونها واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر فعالية في العالم. يخضع وسطاء بسب الفوركس لمختلف المبادئ التوجيهية التنظيمية التي يفرضها البنك المركزي على المعاملات الفوركس والدولار البيزو (عملة بيليبينو). على الرغم من أن بسب يلعب دورا أساسيا في تنظيم الكيانات المالية، يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الفلبين من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) وفقا للسياسات التي تنفذها السلطات الحكومية فيما يتعلق بعمليات الوسطاء والشركات المالية المرتبطة. سيك لديها إطار مخصص من القواعد التي تحكم تشغيل جميع الوسطاء تنظيم بسب للتعامل في مجموعة واسعة من المنتجات المالية أوتك مثل الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات وغيرها من صناديق الاستثمار المتداولة. بويرس 038 وظائف سيك على بسب تنظيم السماسرة سيك لديه قائمة مفصلة للغاية من الصلاحيات والوظائف التي تسمح سيك للسيطرة على أنشطة وسطاء الفوركس في الفلبين. وفيما يلي الصلاحيات الرئيسية الموكلة إلى المجلس الأعلى للأوراق المالية من أجل الحفاظ على سلامة واستقرار الأسواق المالية في بيلبينو: تم تعيين سيك سيطرة كاملة على جميع أنواع المنظمات المالية التي إما مرخصة بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل حكومة الفلبين. يطلب من جميع الشركات المالية ووسطاء بسب المنظمة اتباع التعليمات والإرشادات المفروضة من قبل المجلس الأعلى للتعليم دون أن تفشل. يمكن أن يصدر المجلس الأعلى للتعليم التراخيص للشركات ولديه صلاحية تجديد أو إلغاء أو تعليق أو إنهاء التراخيص وفقا لسلوك الشركات الأعضاء المنظمة. سيك هي السلطة النهائية التي تحدد ما إذا كانت الشركة مؤهلة للحصول على ترخيص صالح للعمل في الفلبين ولها سلطة كاملة على تسجيل الشركات والترخيص. لدى لجنة الأوراق المالية والسلطة القدرة على التوصل إلى مبادئ توجيهية وتوصيات تنظيمية يمكن أن تحسن شفافية ونزاهة الأسواق المالية. يحق للمجلس الأعلى للتعليم تقديم المشورة للحكومة والكونغرس والسلطات الاتحادية الأخرى بشأن أحدث التوصيات لتنظيم الشركات التي تتعامل مع الأوراق المالية وسوق الصرف. ويحرص المجلس على تطبيق سياساته على الشركات الأعضاء من خلال الإشراف الفعال على الشركات للامتثال لقواعدها. ويجوز للمجلس الأعلى للتعليم في حقه أن يعلق الشركات أو الأفراد عن انتهاك المبادئ التوجيهية ويمكن أن يفرض عقوبات وعقوبات مشددة على الشركات الخاضعة للرقابة من خلال وسائل مباشرة دون تدخل أي وكالات حكومية أخرى أو منظمات تنظيمية أخرى. بسب منظم وسطاء الفوركس يواجه أيضا العقاب وعواقب وخيمة إذا وجدت أنها في انتهاك مباشر أو ازدراء المبادئ التوجيهية الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم. على عكس الوكالات التنظيمية الرائدة الأخرى من جميع أنحاء العالم، المجلس الأعلى للتعليم لديه سلطة مطلقة على الشركات وكذلك الأفراد ويمكن أن تطلب المساعدة من منظمات إنفاذ القانون المدني أو العسكري أو المستقل للاضطلاع بواجباتها من اللوائح. يرى بعض خبراء الصناعة أن المجلس الأعلى للأوراق المالية قد منحت السلطة الكثير من السلطة لسن قواعدها، ويعتقد أن المجلس الأعلى للتعليم لديها آثار دراماتيكية على تنظيم الشركات المالية في البلاد. المجلس الأعلى للتعليم هو أيضا واحدة من عدد قليل جدا من الهيئات التنظيمية التي يمكن أن تصدر وقف ووقف النظام ضد شركة أو فرد إذا سيك تعتقد أنها يمكن أن تسبب ضررا للجمهور عن طريق الاحتيال أو سوء الممارسة. ويمكن للجنة التحقيق العليا أن تقترب من المحكمة من أجل حل المشاكل ويمكنها أيضا إصدار أوامر استدعاء واستدعاء شهود وبدء البحث عن جميع الأدلة التي يمكن أن تساعد في التحقيق في سوء السلوك المزعوم من جانب فرد أو شركة منظمة تقع في البلد. سيك لديها سلطات التي عادة ما تكون محفوظة للسلطات العليا في العديد من بلدان الغرب، الأمر الذي يجعل المجلس الأعلى للتعليم منظمة ذات نفوذ كبير في الفلبين. ما هو دور بسب في تنظيم وسيط الفوركس بسب هو البنك المركزي الذي يتحمل مسؤولياته التي تهدف إلى الحفاظ على الاستقرار المالي العام للفلبين، بدلا من تنظيم وسطاء الفوركس مباشرة. ومع ذلك، فإن بسب لديها العديد من المسؤوليات والسلطات التي تهدف إلى تبسيط عملية الصرف المالي وغيرها من المعاملات المالية يحدث في صناعة تجارة التجزئة. وتعد هذه الشراكة أكبر منظمة حكومية في الفلبين تحدد سياسة سعر الصرف لعملتها الأساسية مقابل العملات العالمية الأخرى. كما أن من واجب البنك أن يشرف على إدارة احتياطياته من العملة الأجنبية، مما يساعد البلد على الوفاء بالتزاماته في السوق الدولية لسد الفجوة بين الطلب والعرض. فوجود احتياطيات كافية من العملة وسياسة سليمة لسعر الصرف أمر حيوي بالنسبة للدولار البيزو الذي يساعد الفلبين في نهاية المطاف على الوفاء بسلامتها المالية الدولية. وينظم المصرف جميع المؤسسات المصرفية وغير المصرفية التي تعمل كمشارك مالي في الاقتصاد الفلبيني. ومن المفترض أن يعمل بنك البحرين والكويت كمصرف ومقرض ومستشار مالي وكوكالة قادرة على الحفاظ على السيولة في الأسواق من خلال تقديم المساعدات إلى البنوك الأخرى وكذلك الوكالات الحكومية. يجب على بسب تمديد القروض، ورفع رأس المال، وإصدار السلف، وتقديم خصومات وكذلك بمثابة وديعة للمؤسسات المالية إذا كان اقتصاد البلاد تتأثر بأي شكل من الأشكال. ومن ثم، فإن هذه الشراكة تشكل عنصرا رئيسيا لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد الفلبيني لضمان قدرة البلد على تحمل أي اضطراب اقتصادي. كما البنك المركزي، بسب يصدر العملة ويحافظ على المعروض من النقد فضلا عن السيولة في السوق بما يتماشى مع مطالب الاقتصاد. و بسب هي المنظمة الوحيدة المسؤولة عن استقرار الأسعار، وإصدار العطاءات القانونية، ووضع سياسات نقدية للحكومة. وينبغي أن ينفذ مكتب التخطيط الاستراتيجي جميع السياسات التي وضعتها الوكالات من أجل مواصلة تنمية اقتصاد الفلبين. يعمل البنك وفقا للسياسات التي وضعتها الحكومة ووزارة المالية والتي تمنع التلاعب من أطراف مستقلة أو منظمات خارجية كبيرة. استثمار المال الخاص بك مع وسطاء بسب المنظمون بسب وسطاء الفوركس التي تنظمها المجلس الأعلى للتعليم يوفر كمية عالية من التنظيم لحماية الاستثمارات الخاصة بك، ولكن لا تعتبر هذه السماسرة فعالة مثل السماسرة السائدة الأخرى من البلدان المعمول بها مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، وغيرها من الدول الهامة من الاتحاد الأوروبي. التجار من الفلبين أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج حيث لا توجد قيود المفروضة على التجار من قبل بسب أو المجلس الأعلى للتعليم. ولذلك، لا يجبر التجار على التداول مع وسطاء الفوركس في الفلبين، والتي تمكنهم من فتح حساب في أي وسطاء الدولية، بما في ذلك تلك من المناطق المجاورة مثل اليابان وسنغافورة، أو ماليزيا. يمكنك بالفعل استئجار خدمات مستشار مالي خبير للذهاب من خلال خيارات مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس. ومع ذلك، فإن نهج استباقي في العثور على وسيط أفضل تنظيم يمكن أن تقطع شوطا طويلا لحماية نفسك من الحيل وسيط التي هي المستشري في هذه الصناعة. المزيد من وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم

No comments:

Post a Comment